رئيس التحرير : مشعل العريفي

تاه وهو بعمر 7 سنوات.. قصة مثيرة لشاب مصري "كفيف" عاد إلى أسرته بعد غياب21 عاماً _صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: عثرت أسرة مصرية على ابنها الكفيف والتائه منذ 21 عاما بعد منشور على "فيسبوك".
وتفصيلا، سافر الطفل الصغير البالغ من العمر 7 سنوات محمد إبراهيم حجازي وهو كفيف مع شقيقه الأكبر إلى القاهرة، وتاه ولم تعثر له الأسرة على أثر.
ومن جهته، أوضح محمد سعد الله الجعلي أحد جيران الأسرة أن الطفل سافر مع شقيقه إلى القاهرة لمقابلة والدته التي كانت قد انفصلت عن والده بالطلاق، وظل معها لمدة شهر قبل أن تفقده ويتوه منها في زحام العاصمة، مبينا أن أحد الأشخاص عثر عليه وعرف منه اسمه وعنوانه وإعادته لوالده مرة أخرى.
ومن جانبها، ذكرت أم هاشم عبده إسماعيل جارة الأسرة أن الطفل الكفيف كان يسافر في كل مرة إلى القاهرة لوالدته، ويتوه، وعندما يتم العثور عليه يتم إعادته لوالده في القرية، حتى سافر لآخر مرة وتاه ولم يتم العثور عليه، ما دفع والده لتقديم بلاغات في قسم الشرطة، وفق " العربية.نت" .
وأشارت إلى أن والد الطفل سافر لعدة محافظات لتحرير بلاغ مرفق بمواصفات ابنه على أمل العثور عليه دون جدوى، حتى أبلغتهم إحدى الفتيات الجامعيات من أبناء القرية قبل أيام بوجود منشور على "فيسبوك"، يكشف عن وجود شاب في إحدى دور رعاية المكفوفين بمحافظة كفر الشيخ يدعي أنه محمد إبراهيم حجازي من قرية الكفر الجديد ويبحث عن أهله، وذكر اسم والده وشقيقه ووالدته التي توفيت.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up